التردد الجديد لقناة النهار تي في الجزائرية

 قناة النهار تي في الإخبارية الجزائرية

الو فارس النهار tv


تتربع قناة النهار تي في الإخبارية الجزائرية على عرش القنوات الجزائرية الأكثر مشاهدة. وتمتاز النهار tv بسرعة نقل الخبر وبالموضوعية، حيث تعتبر القناة الوجهة الأولى للمشاهدين الباحثين عن آخر الآخبار والمستجدات والعواجل في مختلف المجالات كالسياسة و الرياضة والاقتصاد والطقس وغيرها.

وتسخر النهار مساحات كبيرة من الوقت لبرامج اجتماعية مختلفة تتناول قضايا وحالات اجتماعية حرجة و في حاجة للمساعدة، وقد تمكنت من ان تكون الوسيط في حل العديد من الحالات الاجتماعية سواء من قبل المواطنين او بتدخل من السلطات.

الا ان القناة واجهت العديد من الانتقادات من مشاهديها بسبب التجاوزات التي حدثت في بعض برامحها والتي تعدت على اصول المجتمع الجزائري والذوق العام، مما دفع السلطات لمنع بعضها كبرنامج ماوراء الجدران الذي شهد عدة مهازل.

برامج الطبخ في قناة النهار الجزائرية 

تقدم النهار تيفي وصفات اطباق منوعة ضمن برنامجها الصباحي النهار on, كما استحوذت القنات على برنامج ألو فارس المخصص بالكامل للطبخ وتلقي اتصالات المشاهدين على المباشر ، وهو البرنامج الذي لقي شهرة كبيرة وسط المهتمين بعالم الطبخ لما كان يبث في قناة أخرى قبل ان تستحوذ عليه النهار. وتتوسع القناة في برامج الطبخ خلال شهر رمضان المبارك.

تردد قناة النهار الجديد على نيلسات

تبث القناة برامجها على عدة منصات منها الأقمار الصناعية كالنيلسات والكومسات، وكذلك عبر شبكات الكابل في فرنسا، كندا والولايات المتحدة. وتوفر النهار أيضا البث الحي لبرامجها على موقعها الإلكتروني.

واطلقت النهار تي في بثها على تردد جديد على قمر نيلسات هذه تفاصيله:


يتمنى لك موقع أطباق.كم مشاهدة ممتعة مع برامج الطبخ على قناة النهار تي في.


ليست هناك تعليقات