الشيف سما جاد تفوز بلقب توب شيف الموسم الرابع





الحلقة الاخيرة من برنامج توب شيف الموسم الرابع

فازت الشيف سما بلقب توب شيف Top Chef  الموسم الرابع بعد منافسة شرسة من الشيف الجزائري محمد سي عبد القادر والشيف البحرينية تالا بشمي.
وقد بثت الحلقة الأخيرة من برنامج توب شيف الموسم الرابع مساء الأربعاء على قنوات mbc1 و mbc iraq وأيضا على منصة شاهد.نت، وعرفت الحلقة متابعة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بارك عدد كبير من المتابعين فوز الشيف سما بلقب توب شيف لهذا الموسم مؤكدين أنها استحقت الفوز بجدارة.

الشيف محمد سي عبد القادر حل ثانيا في نهائي توب شيف

تمكن الشيف الجزائري محمد سي عبد القادر من تحقيق المركز الثاني من بين الثلاثة شيفز الذين بلغوا النهائي، فيما حلت الشيف البحرينية تالا بشمي في المركز الثالث بعدما خسرت المرحلة الأولى من التحدي النهائي.
وقد قدم الشيق محمد سي عبد القادر طبقا رائعا ومتكاملا في المرحلة الاولى نال به اعجاب لجنة التحكيم التي تكونت من ستة حكام.
وكان طبق الشيف محمد سي عبد القادر الذي أعده في المرحلة الأولى من التحدي، الأفضل بين الأطباق الثلاث.

الشيف سما حسمت اللقب في المرحلة الثاني بطبق حلو

استطاعت الشيف سما جاد ان تقدم طبقا رائعا بحسب تقييم لجنة التحكيم في المرحلة الثانية من التحدي النهائي، وكان طبق سما أفضل من طبق الشيف محمد سي عبد القادر الذي قام باخطاء تقنية بسيطة جعلت الحكام ينتقدونه، حيث رأى الحكام أن الكريمة التي وضعها الشيف محمد سي عبد القادر كانت سائحة اكثر من اللازم، رغم ان الطبق لذيذ وطريقة تقديمه رائعة، بينما تفوقت الشيف سما في توليفة الطبق الذي قدمته و في مذاقه ونظره الرائعين.

نهائي توب شيف الموسم الرابع كان بسيطا

يرى كثير من المتبعين لحلقة نهائي توب شيف الموسم الرابع ان التحدي كان اسهل نسبيا من تحديات نهائيات المواسم الثلاث السابقة حيث كان التحدي مكونا من مرحلتين اثنتين وبمكونين رئيسسن فقط هما القهوة والكستناء.
حيث طلب من الشيفز المتنافسين تقديم طبق واحد مالح في المرحلة الاولى يمزج بين مذاق القهوة ومذاق الكستناء، وطبق واحد حلو في المرحة الثانية من التحدي يمزج بين المكونين.
الأمر الذي خيب قليلا امال المتابعين الذين انتظروا النهائي بشغف، خاصة بعدما تأكدت الشائعات التي سربت خبر فوز الشيف سما باللقب منذ أسابيع.

ليست هناك تعليقات