الجزائري محمد سي عبد القادر Top Chef العالم العربي؟

الجزائري محمد سي عبد القادر Top Chef العالم العربي؟

ينافس الشيف الجزائري محمد سي عبد القادر بقوة على لقب Top chef  العالم العربي في الموسم الرابع، بالنظر للإمكانات الكبيرة التي أظهرها طيلة المنافسة ووصوله بجدارة إلى النهائي. كما أنه يتمتع بصفات شخصية البطل.

محمد سي عبد القادر توب شيف

الغرور، الكلمة التي ترددت كثيرا على ألسن حكام الموسم الرابع من برنامج  Top Chef  العالم العربي الذي يبث على قنوات mbc، وذلك حين تعليقهم على أداء الشيف الجزائري الشاب محمد سي عبد القادر، الذي يتمتع بثقة عالية في النفس، وأبن عن تمكن وتقنيات عالية في فن الطهي، اكتسبها من خلال عمله في مطعمه الخاص بفرنسا، وكذلك من خلال مشاركته في برنامج Top Chef فرنسا.


الشيف محمد سي عبد القادر.. تقنيات عالية في فن الطهي

أبان الشيف محمد سي عبد القادر عن مستوى عال جدا في فن الطهي، وذلك من خلال جميع مراحل مسابفة Top Chef منذ بدايتها وحتى وصوله الى النهائي. وقد أبهر محمد سي عبد القادر لجنة التحكيم والمشاهدين بأطباق ذات مستوى راقٍ سواء من ناحية المظهر والشكل الجمالي المعاصر والفاخر، أو من خلال المذاق الرائع الذي امتازت به جميع أطباقه حسبما أكده حكام برنامج توب شيف.
وهو ما مكنه من الفوز بعدد من الإختبارات والتحديات ، كما كانت جل أطباقه من بين أفضل الأطباق بين جميه المتسابقين.

فقرة تحدي الأذكياء

كثيرون ممن يحسبون انفسهم أذكياء فشلوا في حل هذا اللغز، تحدى الجميع و أكتب الإجابة الصحيحة في تعليق أسفل هذا الموضوع🙃.

الشيف محمد سي عبد القادر.. الواثق

يقول عدد كبير من متابعي برنامج Top Chef العالم العربي، وخاصة مشجهو الشيف محمد سي عبد القادر، أن الشيف الجزائري يتمتع بقوة شخصية وبثقة عالية في النفس وفي امكانياته وتقنياته في الطبخ، لذلك يرفض كثيرون وصف الحكام له بصفة الغرور كما تردد كثيرا على ألسن الحكام، فلذلك يستحق الشيف محمد سي عبد القادر لقب الشيف الواثق.

خمس صفات ستمكن الشيف محمد سي عبد القادر من الفوز بلقب توب شيف

ذكر الشيف محمد سي عبد القادر ان خمس صفات بشخصيته إذا استغلها سوف تمكنه حتما من الفوز بلقب توب شيف العالم العربي في موسمه الرابع، وذكر أولا أنه لكي تفوز بلقب توب شيف يجب أن تكون لديك أفكارا تنافس بها، وأن تخاطر، وأن تكون سريعا، وقويا، وأخيرا أن تضع شخيتك في أطباقك وتعبر عن نفسك.

أفضل تعليقات لجنة التحكيم على أطباق محمد سي عبد القادر

في المقطع التالي جُمعت بعض التعليقات المختارة من تعليقات الحكام على الأطباق التي قدمها الشيف محمد سي عبد القادر في مختلف مراحل المسابقة.




ليست هناك تعليقات