نهائي Top Chef الموسم الرابع يعد بمواجهة مثيرة بين السعودية والجزائر والبحرين

نهائي مثير ينتظر عشاق برنامج توب شيف في موسمه الرابع


ينطلق الأربعاء 11 مارس 2020 نهائي الموسم الرابع من برنامج Top Chef  العالم العربي الذي تبثه قنوات mbc. ويدور النهائي بين الثلاثي المتأهل لآخر تحدي في هذه المسابقة الطويلة والشاقة التي امتدت لأسابيع بين عدد من الشيف العرب المحترفين.
ويضم الثلاثي المتنافس على لقب توب شيف كلا من: الشيف تالا من البحرين، الشيف سما جاد من السعودية والشيف حمد سي عبد القادر من الجزائر.
وقد أظهر المتنافسون امكانيات كبيرة طيلة المسابقة، وخاصة في نصف النهائي حيث كان التحدي صعبا جدا، إلا أن الشيف الأربعة نالوا اشادة واعجاب لجنة التحكيم وكذلك الشيف الضيف.
وبما أن قوانين المسابقة تقتضي استبعاد احد المتسابقين الأربعة في نصف النهائي فقد وقع اختيار الحكام على الشيف داغر من لبنان، الذي برأيهم لم يقدم طبقا متكاملا بمكونات متناغمة مع المكون الرئيسي الذي فرض على المتسابقين، وهوو صلصة قلب الغزال المدخن النرويجية التي أتى بها الشيف الضيف خصيصا لهذا التحدي.

محمد سي عبد القادر توب شاف العالم العربي؟يمثل الشاب محمد سي عبد القادر (27 عاما) الجزائر في منافسات Top chef الموسم الرابع، وهو صاحب مطعم في فرنسا، كما أنه حظي بمشاركة في Top chef فرنسا ووصل لدور متقدم.
يتمتع محمد سي عبد القادر بثقة عالية في النفس وهي أهم صفحة حسبه من شأنها أن توصله لهدف الفوز بلقب توب شيف العالم العربي.

تسريبات عن فوز سما جاد بلقب توب شيف الموسم الرابعمنذ أسابيع تدور شائعات بين عشاق مسابقة Top Chef نشرها أحد المواقع اللبنانية عن هوية الفائز بلقب توب شيف العالم العربي في موسمه الرابع، وذكر الموقع أن الشيف سما جاد السعودية قد فازت بالفعل بلقب توب شيف هذا الموسم، حسب ما تسرب له من تصوير البرنامج في لبنان، ويقول ان الحلقات المسجلة تعرض بتأخير كبير عن الاعداد والتسجيل الذي أنتُهيَ منه منذ فترة.

عين الشيف تالا على لقب توب شيفمن جهتها تعول الشيف تالا من البحرين على خبرتها الاطول نسبيا من بقية المتنافسين كشيف محترفة، مع ما تملكه من تقنيات ومهارات عالية خاصة في طبخ الأسماك، حيث تألقت الشيف تالا في جميع الأسابيع النهائية وفازت بعدد من الإختبارات والتحديات ونالت إشادة وإعجاب لجنة التحكيم.

موعد عرض نهائي Top Chef الموسم الرابعويعرض النهائي مساء الأربعاء على الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة mbc1 ، وفي نفس اليوم لكن بتأخير نصف ساعة أي بداية من الساعة العاشرة مساءً يبث النهائي على قناة mbc iraq.
جدير بالذكر أن تردد قناة mbc1 لا يصل مداه إلى شمال افريقيا وخاصة دول المغرب العربي، ويتعين على متابعي برنامج Top Chef في المغرب العربي مشاهدته على قناة mbc iraq التي تبث على قمر نايسات بالصيغتينSD و HD.
وبالإمكان أيضا متابعة الحلقات مجانا على موقع وتطبيق شاهد Shahid.
مشاهدة ممتعة للجميع

هناك تعليق واحد: