مطعم بيتزا يحقق مبيعات غير مسبوقة بسبب فيروس كورونا

مطعم بيتزا ينال شهرة كبيرة بسبب كورونا



لم يكن مالك أحد مطاعم البيتزا في مدينة دورتموند الألمانية يعتقد أن إطلاق اسم "كورونا" على مطعمه عندما أنشأه سنة  2013، سيكون سببا في جلب شهرة كبيرة لمطعمه في هذه الأيام الصعبة والعصيبة التي يمر بها العالم، ويكون ذلك سببا في تحقيق مبيعات غير مسبوقة.

يقول أوليفر إليفسكي مالك المطعم أن اطلاقه اسم "كورونا" على مطعم البيتزا كان عند تأسيسه في عام 2013 ، حيث لم يكن لفيروس كورنا وجود في هذا العالم.

 و أضاف إليفسكي: "لقد انتعش عملنا في المطعم بشكل كبير منذ ظهور فيروس كورونا، إذ أنه إذا كنت تبحث في موقع غوغل عن كورونا في دورتموند، فإنه سينتهي بك المطاف في صحفة مطعمنا، لقد ازدادت زيارات صفحة مطعمنا على شبكة الانترنت بشكل كبير للغاية".

وأردف أوليفر إليفسكي الذي يدير مطعم البيتزا مع زوجته أن هاتف المطعم لا يكف عن الرنين، حيث تصله طلبات كثيرة لبيتزا "كورونا" التي باتت الأكثر طلبا هذه الأيام".

مشيراً إلى أن بيتزا كورونا البالغ ثمنها 5.50  يورو، تتكون من صلصة البيشاميل والسبانخ وسمك السالمون، وهي مكونات، يقول مدير مطعم كورونا، خاصة ببيتزا كورونا التي ابتكرها بنفسه.

ومن بين المواقف الطريفة التي تحدث يوميا، يقول إليفسكي، أن بعض الزبائن عند طلبهم بيتزا كورونا يقوم بالسعال وهو يتحدث في الهاتف، حيث أنهم يقومون بذلك على سبيل المزح.

وعن انتشار فيروس كورونا يقول مدير مطعم كورونا بدورتموند أن الفيروس لابد أن يزول قريبا وأن العالم سينتصر عليه.
يشار إلى أن ألمانيا،على غرار اغلب دول العالم، تسجل عدداً متزايداً من الإصابات بفيروس كورونا، وتشكل ولاية شمال الراين ويستفاليا، التي توجد بها مدينة دورتموند، بؤرة إنتشار فيروس كورونا في ألمانيا.حسب أرقام الجهات المعنية في ألمانيا.

الوقاية من فيروس كورونا يتسبب باغلاق المطاعم

منذ تسارع انتشار فيروس كورونا في أواخر شهر فبراير الماضي، لجأت كثير من دول العالم إلى غلق المطاعم والمقاهي، وكذا الحانات والملاهي وغيرها من المحلات غير الحيوية، وهذا في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا القاتل الذي أودى بحياة الآلاف حول العالم ومازال يواصل الإنتشار وحصد الأرواح.
غلق المطاعم والمقاهي إجبارين حيث تحرص السلطات في العديد من الدول على تنفيذ هذا القرار بصرامة لما تشكله التجمعات داخل المطاعم من خطورة كبيرة لكونها وسيلة لانتشار فيروس كورونا.

ليست هناك تعليقات