موعد إنطلاق الموسم الرابع من MBC Top Chef

موعد عرض توب شيف الموسم الرابع




أعلنت شبكة MBC عن عن موعد عرض الموسم الرابع من برنامج مسابقات الطبخ Top Chef الذي لاقى نجاحا منقطع النضير في الوطن العربي.
و أكدت قناة MBC أن أول عرض من الموسم الرابع سيكون يوم الأربعاء 11 ديسمبر على الساعة 9:30 مساءً بتوقيت ‎السعودية على قناة ‎MBC1، ليكون عشاق البرنامج على موعد كل أسبوع في نفس اليوم وفي نفس التوقيت مع المنافسة والإثارة والتشويق.

برنامج TopChef

البرنامج هو عبارة عن مسابقة فريدة من نوعها في عالم الطبخ، فبعكس برنامج Master Chef الذي هو عبارة عن برنامج مسابقات بين هواة الطبخ، يجمع برنامج MBCTopChef مجموعة من أفضل الطهاة العرب الشباب المحترفين، سواء من الطهاة بأكبر المطاعم أو من المتخرجين من معاهد فنون الطبخ المختلفة.
ويتسابق الطباخون المحترفون من خلال إجتياز مجموعة من الإختبارات والتحديات المثيرة والصعبة، وفي نهاية كل برايم يختار فريق التحكيم المتسابق الفائز بالبرايم، أما أضعف متسابق في تحدي البرايم فيطلب منه ارجاع حقيبة سكاكينه والمغادرة.

سكاكين TopChef

يمثل السكين أيقونة برنامج توب شاف، حيث يقوم البرنامج في بدايته بتوزيع حقائب السكاكين على كل شيف متسابق، لتكون عدته طيلة المنافسة، لكن سيطلب منه إعادة السكاكين والمغادرة. و يتذكر كل متابع للبرنامج عبارة "سلم سكاكينك وامشي" التي تطلقها مقدمة برنامج توب شاف في نهاية كل برايم، مصحوبة بفيض من مشاعر الحزن على فراق واحد من المتسابقين.
وتمثل السكاكين دلالة على قوة المنافسة وشدتها ودرجودة صعوبتها.

توب شيف على MBC iraq

اعلنت  قناة MBC  عن بث الموسم الرابع من برنامج توب شيف على قناة MBC عراق بالإضافة إلى قناة MBC1.
كما أنه بإمكان عشاق البرنامج متابعته من جميع أنحاء العالم عبر منصة Shahed.


ليست هناك تعليقات