موعد الحفل الختامي لبرنامج النجم الرابح على قناة سميرة تي في


مفاجأت سارة خلال الحفل

ستة أشهر مرت منذ انطلاق رحلة برنامج النجم الرابح الذي يبث حصريا على قناة سميرة تي في Samira TV، البرنامج الذي يحتضن 8 متنافسين يعانون من مشكل الوزن الزائد، قدموا الى البرنامج من مختلف مناطق الجزائر بهدف التخلص من السمنة واكتساب وزن طبيعي من أجل حياة طبيعية.

ويقوم البرنامج على فكرة تنظيم الحياة الغذائية و الرياضية للمتنافسن الثمانية، ليحصل " النجم الرابح" وهو المتنافس الذي تمكن من التخلص من اكبر وزن من بين المتنافسين، على جوائز مجزية.

يقوم الكوتش عز الدين وهو المسؤول عن التدريبات اليومية للمتنافسين، باخضاعهم لتمارين صعبة وقاسية احيانا، وبشكل يومي، بينما يقوم الشاف كادير او عبد القادر، على مطبخ المنزل الخاص بالمتنافسين بحيث يحرص على تقديم الأكل الصحي والمناسب وبالكميات المحددة لكل متنافس.

كل خميس تبث قناة سميرة تي في برايم يتعرف فيه المشاهدون على اهم احداث الاسبوع، بالاضافة الى التحدي، وهو مسابقة بين الفرق الاربع (كل فريق يضم متسابقين) في صورة العاب الغاز تعتمد على الذكاء والجهد البدني.
الخميس الماضي بثت قناة سميرة تي في اخر تحدي واخر برايم من البرنامج، وينتظر متابعو البرنامج الحلقة الاخيرة او الحفل الختامي للبرنامج الذي سيتم فيه اعلان الفائز او الفائزة بهذا الموسم الاول من برنامج النجم الرابح، وهو البرنامج الذي حقق شهرة ومتبعة كبيرة من الجمهور من داخل وخارج الجزائر.

أما عن موعد عرض الحفل الختامي من برنامج النجم الرابح فقد اعلنت القناة عن الموعد، وسيكون باذن الله يوم الخميس 24 أكتوبر على الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر و 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وتعدكم قناة سميرة بمفاجآت سارة ستشاهدونها خلال الحفل.


ليست هناك تعليقات